مركز "قدس نت" يصدر كتاب "فلسطين المكان والمكانة" للشيخ يوسف سلامة

يصدر مركز "قدس نت" للدراسات والبحث الإلكتروني، كتاب "فلسطين المكان والمكانة" للكاتب الشيخ يوسف جمعة سلامة خطيب المسجد الأقصى.

 

ويقيم مركز "قدس نت"، غداً السبت، إحتفالاً بصدور الكتاب الذي يتحدث عن مكانة فلسطين في القرآن الكريم والسنة النبوية المشرفة، في فندق آدم على شاطىء بحر غزة الساعة 12 ظهراً.

 

ويُبرز الكتاب قيمة هذه الأرض الطيبة المباركة مهبط الرسالات السماوية، ومهد الكثير من الأنبياء والمرسلين، ويؤكد أن فلسطين جزء من العالم العربي والإسلامي، في ظل أنها تحتضن المسجد الأقصى المبارك قبلة المسلمين الأولى وبوابة الأرض إلى السماء وأرض المحشر والمنشر.

 

ويبين الكتاب أن فلسطين تضم بين جنباتها كافة الأماكن الدينية المسيحية الرئيسية المهمة في العالم، كما أنها موطن للتسامح الإسلامي المسيحي.

 

ويوضح أن فلسطين هي مقبرة الطغاة عبر التاريخ، ومركز الأحداث الهامة في العالم حيث ستشهد مقتل المسيح الدجال ونهاية يأجوج ومآجوج، وحيث الكتاب الأمتين العربية والإسلامية على القيام بواجبهم الديني والوطني فلسطين والقدس والمسجد الأقصى.

 

ويؤكد الكتاب ضرورة مساندة أبناء الشعب الفلسطيني الذين يشكلون رأس الحربة في الذود عن القدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -