أساليب التدريس بجامعة الأقصى ينظم لقاء تكريمي لأعضاء الهيئة التدريسية

كرمت جامعة الأقصى ممثلة سلام الأغا أعضاء الهيئة التدريسية لقسم أساليب التدريس بكلية التربية بمشاركة مساعد النائب الأكاديمي هشام فياض، ونائب عميد كلية التربية محمود خلف الله ، ورئيس قسم أساليب التدريس خالد عبد القادر، ومنسق قسم الأنشطة وأساليب التدريس منير رضوان، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية لكلية التربية، وعدد من طالبات الجامعة.

 

وبدورة قدم الأغا شكره لإدارة كلية التربية وخاصة قسم أساليب التدريس لكفاءتهم في الأداء المهني والتعليمي وهم يمارسون عمليتهم التدريسية بشكلها التام وعلى جهدهم المتواصل في تقديم أفضل البرامج التدريسية، مستعرضاً التطور الأكاديمي والعمراني والمشاريع المستقبلية التي تخدم عدد كبير من الطلبة كمبني المؤتمرات التي يضاهي المواصفات العالمية ويخدم المجتمع المحلي وأن الجامعة تخطو نحو التميز والإبداع هذا بجهد وطواقمها الفعالة والعاملة دون ملل، متمنياً للطالبات النجاح والتوفيق في حياتهم الجامعية.

 

ومن جهته عبر خلف الله عن شكره لرئيس الجامعة على رعايته لهذا الحفل الذي يجسد حرصه على تكريم موظفين الجامعة، والدين قدموا عصارة جهدهم وعطائهم في خدمة هذا الكيان الشامخ وضحوا بأعمارهم في سبيل الارتقاء بالجامعة ورفعة مكانتها.

 

بين على أن كلية التربية تعمل على خلق مناخ تعليمي متميز ومناسب للطلبة وتدليل كل العقبات التي تواجهه خاصة في مرحلة التدريب الميداني وذلك لكي يرتقى في تخصصه ويصبح ذات خبرات عالية ومسؤولية تطبيق ما يحققه لجيل أخر. داعيا الطالبات إلى الالتزام بفترة التدريب وعدم التغيب عنها لأنها من المراحل المهمة في المرحلة الجامعية.

 

ومن جهة أخرى استعرض عبد القادر دور قسم أساليب التدريس والرسالة التي يقدمها للطلبة، موضحاً البرامج والمساقات التي تخدم الطلبة في تنمية قدرات المستقبلية، داعياً الجميع إلى بذل الجهد لتحقيق أفضل الدرجات العلمية والاستفادة من التدريب الميداني للطلبة.

 

ومن جانبه أشار رضوان على أهمية تكريم تله من أعضاء الهيئة التدريسية للقسم ذلك تشجيعاً لهم وتقديراً لجهودهم الكبيرة، معتبراً هذه الخطوة دليلاً واضحاً على اللحمة والتالف بين منسوبي الجامعة ودليل ساطع على حرص رئيس الجامعة على تكريم كل من ساهم بجهده وعطائه  في خدمة المسيرة التعليمية والأكاديمية والإدارية.

 

وفي نهاية اللقاء قام رئيس الجامعة وبرفقته نائب عميد كلية التربية بتقديم شهادات شكر وتقدير لأعضاء الهيئة التدريسية في قسم أساليب التدريس، متمنين لهم دوام الصحة والعافية.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -