الكتلة الإسلامية تطلق حملة لتوصيل طلاب الجامعات

نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس في معسكر جباليا حملة لتوصيل طلاب الجامعات من موقف الجلاء إلى انحاء متفرقة من المعسكر.

 

وأوضح رئيس الكتلة الاسلامية في شمال غزة غسان أبو علي إن هدف هذه الحملة التي أطلق عليها اسم حجارة السجيل هو محاولة للتخفيف من أزمة المواصلات الموجودة حالياً بالقطاع, مؤكداً أن الكتلة مستمرة في حملاتها الخدمية, والحملة ستستمر لأسبوع قابلة للتجديد.

 

وأكد منسق الكتلة في معسكر جباليا يوسف أبو مهادي أن الكتلة ستواصل جهودها لخدمة الطلاب بدون تمييز وتقديم كل ما يعينهم على مواصلة مسيرتهم التربوية والتعليمية.

 

بدوره, قال الطالب في جامعة الأقصى يوسف مقيد :"إن هذه الحملة محمودة الجهود خصوصاً انها تخفف عن الطلبة عناء الانتظار لأوقات طويلة على المفترقات", كما عبر الطالب محمد دواس عن سروره من هذه الحملة, واصفاً اياها جسر تواصل ومحبة ما بين الإطار الطلابي لحركة حماس وما بين الطلاب.

 

يذكر أن أزمة خانقة في قطاع الموصلات ظهرت في قطاع غزة اثر قيام الجيش المصري بإغلاق الانفاق ومنع توريد السولار المصري لغزة مما تسبب بأزمة مواصلات خانقة في القطاع عانى منها مختلف القطاعات وخاصة قطاع التعليم.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -