أطفال بغزة يُطيرون "بالونات علم فلسطين"

أطلق أطفال فلسطينيون اليوم الأحد بالونات موشحة بعلم فلسطين في سماء مدينة غزة، دعما للمقاومة وإحياء لذكرى "الاستقلال".

ونظم الفعالية نادي المواهب الفلسطينية في ساحة الكتيبة، وسط مدينة غزة، بحضور العشرات من أبناء رياض الأطفال ومدرسيهم ولفيف كبير من الشباب.

وطالب الأطفال خلال الفعالية المقاومة الفلسطينية بمزيد من الجهد لنيل الاستقلال وتحرير الاسرى وكافة المقدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك.

وشدد المشاركون على ضرورة رسم البسمة على وجوه الأطفال فى ظل الحصار الإسرائيلي والأوضاع الاقتصادية المتردية.

وأطلقت البالونات وسط ابتسامات عارمة على وجوه كافة الحضور الذين تمنوا إطلاقها في مدينة القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48.

وقال رئيس نادي المواهب الفلسطينية مجدي عويضة: "هذه رسالة من أطفال فلسطين مفادها أن الأطفال غير معترفين باستقلال دولتهم فى ظل وجود الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف عويضة : ما دام الاحتلال يخرب ويدمر في أراضينا نحن سنستمر فى دعم المقاومة الفلسطينية ولن نتنازل عن أي شبر منها أو عن حريتنا".

وبين أنّ هذه الفعالية تأتي لرسم البسمة على شفاه الأطفال في ظل الأوضاع الاقتصادية القاسية التي يعيشها القطاع فى ظل صمت عربي مريب.

ودعا الدول العربية ومنظمات حقوق الإنسان للضغط على الكيان الإسرائيلي ومنظمات حقوق الإنسان لفك الحصار المفروض على شعبنا، والنظر بعين العطف لأوضاع القطاع الإنسانية التي حرمت الأطفال الابتسامة.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -