"الرجل الاضخم" في فلسطين يحظى برعاية رئاسية

استجاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس( أبو مازن)، للمناشدة التي اطلقها "الرجل الاضخم" في فلسطين، سامر الزاغة من مدينة نابلس عبر موقع صحيفة "القدس" المحلية.

وقام وفد من مكتب الرئيس عباس، امس، بزيارة منزل الزاغة، وتم ابلاغه بقرار أبو مازن بتوفير الرعاية له عبر اتخاذ كافة الترتيبات لتحويله الى مستشفى "مائير" الاسرائيلي، بهدف اجراء عملية انقاص وزن له، علما ان المستشفيات الاسرائيلية كانت ترفض استقبال الزاغة، بسبب وزنه الزائد وعدم وجود غرفة عمليات تستوعب حجمه.

وقال مسؤول الملف الطبي في مكتب الرئيس عباس، الدكتور مدحت طه، إن زيارتهم للمواطن للزاغة، هي واحدة من ضمن سلسلة زيارات تؤكد وقوف الحكومة مع هكذا حالات واستعدادها لتقديم المساعدة له.

واشار طه، الى صعوبة حالة المريض الزاغة (41 عاما)، بسبب رفض المستشفيات استقباله في اسرائيل، الا انه تم الحصول على التنسيق اللازم لمعالجته في مستشفى "مائير".

من جهته، اعرب الزاغة عن سعادته لاستجابة الرئيس لمناشدته التي نشرتها موقع "القدس دوت كوم"، فيما قالت زوجته إنها سعيدة باتاحة الفرصة لعلاج زوجها، مشيرة الى ان وفد مكتب الرئيس أبلغهم بأنه سيتم نقل زوجها الى المستشفى بشكل عاجل.

وكانت "القدس دوت كوم" نشرت تقرير "الرجل الاضخم" في فلسطين، حول الوضع الصحي والنفسي والمعيشي لسامر الزاغة.

المصدر: نابلس - وكالة قدس نت للأنباء -