صدور رواية "للعمر صداه" للشاعرة والكاتبة انتصار الدنان

صدر عن مؤسسة الرحاب الحديثة للنشر والتوزيع، رواية "للعمر صداه" للشاعرة والكاتبة الفلسطينية انتصار الدنان. الرواية مؤلفة من 80 صفحة متوسطة الحجم، تحاكي معاناة الشعب الفلسطيني من احتلال اسرائيل، تبدأ منذ احتلال اسرائيل للبنان في العام 1982، لتسرد قصة العدوان على لبنان، وعلى المخيمات الفلسطينية، من قصف للملاجئ والبيوت الآمنة، وقتل الأبرياء من الناس بأسلوب أدبي، يتداخل في سرد أحداث الرواية الحب مع الثورة والنضال والموت من أجل تحرير الوطن فلسطين، لنصل في النهاية إلى ولادة جديدة واستراتيجية جديدة للثورة، تتجلى بالجيل الجديد الفلسطيني الذي يحمل مشعل الحرية والتحرير وعهد الثورة في يده ليظلّ للعمر صداه.

قال فيها الشاعر مراد السوداني الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين: تطالعك أوراق انتصار الدنان بفيض الوجع الفلسطيني المنعوف في جهات الأرض.. الوجع الذي نلمسه في حياة الفلسطيني الذي يتوزع في المغتربات حاملاً بلاده أيقونةً ووشماً.. يدق جرس العودة نحو هذه الفلسطين ويعلي ترابه نجماً وضاءً.

وستقوم الكاتبة الدنّان بتوقيع روايتها في جناح مؤسسة الرحاب الحديثة ضمن فاعليات معرض بيروت العربي والدولي للكتاب في البيال الخميس 12/12/2013 بين الساعة السادسة والثامنة مساءً.

المصدر: بيروت - وكالة قدس نت للأنباء -