حالة الطقس: أجواء دافئة اليوم وانخفاض ملموس على الحرارة غدا

يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى غائم ومغبراً، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-9 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة مع وجود فرصة ضعيفة لأمطار خفيفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو غدا الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل، يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يبقى الجو يوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، فمن المتوقع أن يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى شرقيه معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: رام الله- وكالة قدس نت للأنباء -