الطقس: انخفاض درجات الحرارة الجمعة وبدء ارتفاعها السبت

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يبقى الجو يوم غد السبت، صافيا إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، فمن المتوقع أن يكون الجو غائما جزئيا ومغبرًا، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شماليه شرقية إلى شرقيه معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين المقبل، صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود8- 9 درجات مئويه، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شماليه شرقيه معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء فيستمر الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود7- 8 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شماليه شرقيه معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -