جمعية رجال الاعمال بغزة تختتم ورشات فن التفاوض والتعامل مع الناس

اختتمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين  بقطاع غزة بالتعاون مع المؤسسة الكندية للتدريب سلسلة ورشات عمل لاعضاء الجمعية واصحاب الاعمال تحت عنوان : فن التفاوض والتعامل مع الناس وذلك في قاعة منتجع الروتس بغزة بمشاركة عشرات من اعضاء الجمعية .

واكد علي الحايك، رئيس جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بان الجمعية، نظمت هذه الورشات بهدف تطوير اداء ورفع مستوى مهارات رجال الاعمال في قطاع غزة بشكل راسي ، لخدمه الاقتصاد الفلسطيني .

 واوضح الحايك ان هذه الورشات جاءت ضمن برنامج تطوير القطاع الخاص بتنفيذ من مؤسسة (G I Z)  باليابه عن الوزارة الاتحادية الالمانيه للتعاون الاقتصادي والتنمية ( B M Z) معربا عن شكره لكل من يساهم في خدمه الاقتصاد لافلسطيني ومكوناته ويعمل على تطويره .     

وادار المدرب الدكتور اشرف العيسوي الورشات بحضور لافت اعضاء الجمعيه وتفاعل واقبال كبير في المحاور المختلفة حول المفاوضات وانواعها وصفات المفاوض وطرق الاقناع وسب مواجهة التغيرات واتخاذ القرارات وفق المصالجح المشتركه وفي حالة الصراعات والمرونه في مواجهة التحديات .

وشدد المدرب العيسوي على ان الارشادات التي تتضمنتها الورشه تمثل مبادي مهمه وتعليمات ضروريه لرجل الاعمال ليتسلح بها اثناء عقد الصفقات وادارة المفاوضات لانجاح عمله .

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -