الطقس: امطار متفرقة على مختلف المناطق

قالت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية إن الجو ، اليوم الاربعاء، غائماً جزئياً إلى غائم ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، فيما من المتوقع أن تسقط الامطار المتفرقة على مختلف المناطق وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الخميس،  يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ، وتسقط بإذن الله الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

اما يوم الجمعة،  يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم السبت،  يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار  خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -