جمعية رجال الاعمال في غزة تشرع بحملة طواريء لاغاثة منكوبي المنخفض

شرعت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين  بقطاع غزة بحملة طواريء لاغاثة منكوبي المنخفض الجوي الذي يعصف بقطاع غزة وتسبب بتدمير مئات المنازل ومحاصرة اصحابها وتشريد مئات الاسر ونقلهم الى مراكز الايواء.

واكد علي الحايك، رئيس جمعية رجال الاعمال بان الجمعيه باشرت بتوزيع التبرعات العينيه والمادية التي قدمها اعضائها من مواد غذائية عاجله وملابس واغطيه شتويه ، الذين استجابوا لنداء الجمعية باغاثة المشردين .

واشرف الحايك بنفسه مع طاقم الجمعيه على توزيع طرود غذائية  تحتوي على ماكولات واطعمه جاهزة للمحاصرين في منازلهم في حي المنارة  ، والتي غمرتها المياه بارتفاعات تصل الى 4 امتار وعلقوا داخلها .

واوضح الحايك ان عملية التوزيع تضمنت المشردين بمراكز الايواء حيث تسلموا طرود غذائية  تحتوي على ماكولات واطعمه جاهزة ، اما الاسر التي لجأت الى اقاربها فتم توزيع طرود غذائيه عاديه عليها للمساهمه في تخفيف الاعباء عن الاسر المستضيفه .

ووجه الحايك نداء عاجل لكافه الجهات الفلسطينية والعربية والدوليه ليهبوا الى اغاثه غزة التي تتعرض لاسوأ كارثه انسانيه بسبب المنخفض الذي حول الالاف من المواطنين الى مشردين ومنكوبين حيث دمرت المياه منازلهم واثاثهم ومحتوياتها وملحقاتها .

 

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -