الكتلة تقدم 600 طاقية وكفات يد لمتضرري المنخفض

زارت قيادة الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة مراكز إيواء المتضررين من المنخفض الجوي والأمطار والذين لجئوا إلى مدارس مصعب بن عمير وعبدالرحمن بن عوف بمنطقة الشيخ رضوان، ومدرسة شهداء الشاطئ بمنطقة الشاطئ .

وقال عبداللطيف زغرة مسئول الكتلة بغرب غزة أن الكتلة الإسلامية قدمت 600 طاقية صوف وكفات يدين صوف للطلاب والأطفال الذين كانوا بحالة صعبة جداً نتيجة البرد القارس والمنخفض الأصعب الذي لم يمر على غزة مثله منذ عقود.

وأضاف زغرة أنه تم تقديم كشاف كهربائي لكل غرفة صفية تتواجد بها العائلات المكلومة، بالإضافة إلى توزيع أغطية شتوية على تلك العائلات في المدارس المذكورة، كما تم تزويد المدارس بمياه معدنية للشرب.

من جهته أكد عبدالحي زقوت مدير العلاقات العامة والإعلام ومدير دائرة المشاريع بالكتلة الإسلامية أن الكتلة الإسلامية بغزة، تعمل جاهدة على توفير عدد من المساعدات العينية والنقدية للطلاب بهدف التخفيف عنهم في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني من حصار صهيوني خانق على القطاع، وفي ظل ما يعانيه طلاب غزة وذويهم جراء المنخفض الجوي الشديد الذي ضرب غزة وأغرق عشرات المنازل وشرد مئات العائلات إلى مركز الإيواء.

وأكد زقوت أن تقديم هذه المساعدات الإغاثية العاجلة جاء استشعاراً للأمانة والمسئولية تجاه العائلات المتضررة ، مؤكداً أن الجميع كالجسد الواحد، وأن الكتلة هدفها التقرب إلى الله عز وجل بهذه الأعمال وهذه المبادرات الخيرية، معاهداّ الطلاب وذويهم بالوقوف دوماً إلى جانبهم في كل المحن والشدائد.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -