إتحاد الموظفين العرب بالأونروا يعلن إستمرار فعالياتهم حتى الإستجابة للمطالب

طالب إتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، الوكالة بالإعتراف بنتائج المسوحات والتي تقر بشكل واضح أحقية الزيادة للموظفين بناءً على جدول غلاء المعيشة ومقارنة بنتائج المسح بالعام 2011.

ودعا الاتحاد في بيان له وصل "وكالة قدس نت للأنباء" نسخةً عنه، لإدخال العملة (CAF) في الراتب الأساس أسوة بباقي مناطق عمليات الوكالة، وكذلك التراجع عن قرار إدارة الوكالة بإنهاء عقود 94 مهندساً يعملون في قسم الهندسة.

وأكد على ضرورة العدول عن قرار إدارة الوكالة بخصوص تحويل برنامج التنمية إلى مؤسسة خاصة.

وقال الاتحاد "لم نغلق باب الحوار ولازلنا نطالب إدارة الوكالة بأن تستمع إلى صوت الحق والمنطق الذي ننادي به، ورغم خطواتنا النقابية المتدرجة والواعية، إلا أن بوصلتنا بدأت تتجه إلى تصعيد خطواتنا، وكما وعدنا سابقاً أن نكران حقوقنا من قبل إدارة الوكالة سيواجه بخطوات أكثر تصعيداً وقوة من قبلنا".

وأعلن عن الاستمرار بالخطوات النقابية حتى الاستجابة لمطالب الموظفين العادلة، مضيفاً بأنه لا تزال الجمعية العمومية لاتحاد غزة ورئاسة غزة في اجتماع دائم لمتابعة الخطوات النضالية، مؤكدين أن استمرار إدارة الوكالة في تعنتها، وعدم استجابتها لمطالبنا العادلة، يفرض علينا تصعيد وتيرة الفعاليات بشكل متسارع وغير متوقع بدءاً بالإعلان عن نزاع عمل وصولاً إلى الإضراب المفتوح.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -