العلوم والتكنولوجيا تناقش مشروع تخرج لتخصصات بكالوريوس التغذية وتكنولوجيا الغذاء

ناقش قسم العلوم الطبية والمخبرية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا مشروع تخرج لتخصص بكالوريوس التغذية وتكنولوجيا الغذاء، بحضور زياد الداهودي رئيس قسم العلوم الطبية، بإشراف محمد منصور، وبلجنة مناقشة داخلية مكونة من محمد أبو جامع، أكرم الطاهر المحاضران في قسم العلوم الطبية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالقسم وذوي الطلبة.

وأكد الداهودي أن مناقشة مشروع التخرج يأتي في سياق التعرف على مستويات الطلبة المختلفة وتتويجاً لمجهوداتهم خلال فترة دراستهم وإعطائهم حافزاً كبيراً ليكونوا كوادر مدربة ومؤهلة، مشيراً أن القسم يعمل على تطوير أداء الطلبة من خلال تزويدهم بكافة المعلومات والمعارف التي تمكنهم من أن يكونوا على قدراً كبيراً من الأهمية.

من جانبها أبدت لجنة المناقشة رضاها التام عن المشروع المقدم والذي ساهم في تسليط الضوء على العلاقة بين المقاييس الجسمانية للطالبات وأنماط حياتهن بالإضافة إلى عادتهن الغذائية والتي تحتاج إلى استراتيجيات تدخل ممكنة تسهم في الحد من مخاطر زيادة الوزن والسمنة.

يشار إلى أن المشروع الذي تمت مناقشته جاء بعنوان المقاييس الجسمانية لطالبات الكلية الجامعية للعوم والتكنولوجيا ومدى علاقتها بالعادات التغذوية وأنماط الحياة لديهم، للطالبات سحر اصرف، سمر بن جرمي، فاطمة وافي.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -