مراسم تشييع القيادي في الجبهة الشعبية رباح مهنا

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن مراسم تشييع القيادي في الجبهة الدكتور رباح مهنا، وقالت "سيصل جثمان القيادي الوطني وعضو المكتب السياسي الدكتور رباح مهنا اليوم الاثنين، حيث يبدأ تجمع أعضاء (المكتب السياسي + اللجنة المركزية العامة + قيادة الفرع + اللجنة المركزية الفرعية + الرقابة + ممثلي القوى " 2 من كل تنظيم") بسياراتهم الساعة 12:30ظهراً أمام مكتب الجبهة المركزي بمدينة غزة،  للمشاركة في مراسم استقبال جثمان الراحل، والتحرك الساعة 1 ظهراً من أمام المكتب المركزي باتجاه معبر رفح.

وأوضحت أنه سيتم السماح بدخول أعضاء (المكتب السياسي + قيادة الفرع + اللجنة المركزية) وأصدقاء الراحل وممثلي القوى و8 أشخاص من ذوي الراحل لداخل معبر رفح للمشاركة في مراسم استقبال الجثمان، حيث ستلقى كلمة الجبهة في معبر رفح عضو المكتب السياسي للجبهة الدكتورة مريم أبو دقة في مراسم الاستقبال.

وأكدت أن مراسم التشييع الرسمية ستبدأ يوم الثلاثاء الساعة 11 ظهراً، حيث سيتوجه الجثمان إلى منزله من مشفى الشفاء لإلقاء نظرة الوداع عليه، ومن ثم لمسجد الأمين لصلاة الجنازة ظهراً ومنه لمثواه الأخير في مقبرة الشيخ رضوان. حيث سيلقى القيادي في الجبهة الشعبية يونس الجرو كلمة.

تستقبل الجبهة الشعبية التعازي في أرض المعارض بالسرايا – مدينة غزة من الساعة 4:30م وحتى 6:30م ومن الساعة 8:30م حتى 11:00 م من أيام (الثلاثاء والأربعاء والخميس).

تتقبل عائلة القائد الراحل التعازي للنساء في بيته الكائن بتل الهوى بمدينة غزة.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -