محافظو غزة يؤكدون مبايعتهم والتفافهم حول القيادة الشرعية

أكد محافظو المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) مبايعتهم والتفافهم حول القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في بيان صدر عن اجتماع عقده محافظو المحافظات الجنوبية اليوم الثلاثاء، بالتزمن انعقاد ورشة المنامة "والتي تعد حلقة من حلقات النكبة الفلسطينية الممتدة منذ عام 1948 حتى يومنا "حسب البيان.
نص البيان:
 بيان صحفي

صادر عن محافظي المحافظات الجنوبية

في يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2019م والذي تنعقد فيه ورشة المنامة والتي تعد حلقة من حلقات النكبة الفلسطينية الممتدة منذ عام 1948 حتى يومنا هذا، اجتمع محافظو المحافظات الجنوبية مؤكدين مبايعتهم والتفافهم حول القيادة الشرعية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

واكد المحافظون خلال اجتماعهم على ما يلي:

    رفض ورشة المنامة رفضا تاما ورفض مخرجاتها.
    إن القضية الفلسطينية قضية سياسية لا تحل بالدولارات ولا بالوعود الواهية الخادعة.
    دعا المحافظون جماهير شعبنا للخروج والتخندق ضد هذه المؤامرة حتى اسقاطها كما سقط من قبلها مشروع روجرز وغيره من المشاريع الهادفة إلى انهاء قضيتنا، وكما أسقط مشروع توطين اللاجئين في سيناء خلال القرن الماضي عام 1954م.
    اكد المحافظون على أن كل من شارك في ورشة المنامة من الفلسطينيين وهم قلة هم خارج الصف الوطني، وقد لفظهم شعبنا وهم لا يمثلون إلا أنفسهم.

 

    عاش نضال شعبنا البطل

    المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال والحرية لأسرانا البواسل

    عاشت منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا وحيدا للشعب الفلسطيني

 

    محافظو المحافظات الجنوبية

    غزة- فلسطين

 25-6-2019م

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -