التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يختتم دورة الإدارة والقيادة

 تم اليوم الاثنين تخريج دورة الإدارة و القيادة لرؤساء الجان و اللجان العاملة في التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات على مستوى قطاع غزة وذلك بالتنسيق وإشراف المؤسسة الكندية للتدريب والإستشارات .

وافتتح حفل التخريج بكلمة الخريجين ألقاها معين عبدالسلام أوضح خلالها المواضيع التي تتضمنتها الدورة التي تتلائم مع احتياجات رؤساء اللجان للتجمع وتخلل الحفل قراءة عطرة من الذكر الحكيم من أحد المتدربين محمد البورنو ثم السلام الوطني .

وقال محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات بأن "دورة الإدارة و القيادة ضمن إطار برنامج إعداد و تدريب رؤساء اللجان و تأهيل وإتباع أفضل الممارسات الإدارية وتخريج إعداد كوادر مؤهلة في مجال الإدارة والقيادة و تنمية قدراتهم في التفكير والبحث العلمي وتمكنهم من صنع القرارات".

وأكد شريم على أهمية الدورة في صقل مهارات المتدربين و اكتسابهم الخبرة في مجال الإدارة و التدريب و التأهيل .

من ناحيةأخرى أكد أشرف العيسوي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الكندية للتدريب والإستشارات إن الدورة هدفت إلى إطلاع المتدربين بأحدث أساليب علم الإدارة في المؤسسات و المنظمات محليا و دوليا و الإرتقاء بروح العمل و إيجاد المحفزات التي تشكل منطلقا للإبداع في ممارسة العمل و إن الدورة تناولت العديد من المواضيع في إدارة الوقت و الأزمات و مهارات الإتصال و رسم السياسات و التخطيطالإستراتيجي وإتخاد القرارات و كذلك فن القيادة و التفكير و الإبداع .

وأشاد شريم بالمؤسسة الكندية للتدريب و الإستشارات ممثلة برئيس مجلس الإدارة أشرف العيسوي لما قدم للتجمع من تعاون مشترك من أجل نجاح أهداف التجمع .

شكر معين عبدالسلام نيابة عن المتدربين المحاضر أشرف العيسوي على أدائه في نجاح الدورة و قد استزادوا من المعرفة والمعلومات وتعود الفائدة على الجميع .
وفي ختام الإحتفال وزعت الشهادات على المتدربين.

 

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -