قلقيلية: المحافظ يفتتح مخيمين صيفيين ضمن مخيمات اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية

افتتح محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة مخيمين صيفين ضمن مخيمات اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، وذلك في مدرستي بنات أبو علي اياد الثانوية وبتنظيم من المنتدى النسوي البيئي، وفي مدرسة بنات العمرية الثانوية وبتنظيم من مديرية التربية والتعليم.

وشارك في الافتتاح رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، ومدير التربية والتعليم صالح ياسين، ومدير عام الشؤون العامة في محافظة قلقيلية محمد خضر، وحشد من ممثلي المؤسسات المجتمعية، وطاقم الإدارة والاشراف على المخيمين الصيفيين، والأطفال المشاركين.

وأكد المحافظ على أهمية المخيمات الصيفية في تعميق الانتماء الوطني، وفي استثمار وقت فراغ الطلبة، وتوظيف طاقاتهم بشكل إيجابي وموجه من خلال فعاليات المخيمات الصيفية، مثمنا جهد كل من المنتدى النسوي البيئي ومديرية التربية والتعليم في تنظيم المخيمات الصيفية، واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على توفيرها الدعم المادي والفني لتنفيذ المخيمات الصيفية بعمقها الوطني الفلسطيني.

بدوره أشار مدير التربية والتعليم الى ان المخيمات الصيفية تحمل رسالة وطنية، تؤكد على الانتماء الوطني، وتكمل رسالة المدرسة التربوية، مثمنا جهود المشرفين والمشرفات على المخيمات الصيفية، ومؤكدا على ان المديرية عملت على الشراكة والتعاون مع كافة المؤسسات الوطنية في توفير المدارس لهم لتنفيذ المخيمات الصيفية.

المصدر: قلقيلية - وكالة قدس نت للأنباء -