المصري: نشكر جماهير شعبنا على تضامنهم الواسع مع مسؤول هيئة العشائر بغزة

هنأ المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر عاكف المصري مسؤول الهيئة أبو سلمان المغني بسلامته أثر تعرضه لوعكة صحية وتماثله للشفاء منها.

وقال عاكف المصري إن "التضامن الرسمي والشعبي الواسع مع القائد الوطني أبو سلمان المغني يدلل على أصالة شعبنا وتماسك نسيجه الاجتماعي، مؤكداً على مكانته في قلوب شعبنا وهو استفتاء شعبي حصل عليه الحاج أبو سلمان بعطائه وتفانيه في خدمة شعبه ونصرة قضاياه."

وأضاف المصري: "إن شعبنا الفلسطيني الأصيل بعوائله العريقة ورجالاته الوطنية سيبقى دائماً وفيآ لمن يقف إلى جانبه ويسانده ويمد له يد العون ويدافع عن قضاياه الوطنية والاجتماعية العادلة".

وعبر المصري عن تضامنه الكبير، معاهداً جماهير الشعب الفلسطيني بالوفاء والدفاع عن كامل حقوقهم وقضاياهم العادلة، ومواصلة النضال الوطني حتى إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة على طريق دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وتوجه المصري بالشكر والتقدير لكافة القوى الوطنية والاسلامية والمؤسسات الوطنية والشعبية والشخصيات الوطنية ومن عموم جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم الذين عبروا عن تضامنهم الكامل مع أبو سلمان المغني، لافتاً حسن وفاءهم واخلاصهم لمن أفنى حياته في خدمة الشعب والقضية.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -