حزب العداله الفلسطيني يستنكر العمل الارهابي في محيط مستشفى الاورام

استنكر حزب العداله الفلسطينى بشدة التفجير الاهاربى الجبان الذى وقع الليلة الماضية فى محيط مستشفى الأورام فى القاهرة وادى الى استشهاد 20 مواطنا وجرح العشرات.

واعتبر حزب العداله الفلسطينى ان "هذه العملية الإجرامية الجبانة تأتى فى سياق الاستهداف المنظم التى تقوم به الجماعات الإرهابية ومن يقف خلفها لزعزعة الامن والاستقرار فى مصر والعالم العربي خدمه للمشاريع المشبوهه ومحاولة جبانه من الارهاب المنظم الذي لا هدف له سوى استهداف المدنيين الابرياء وتعطش الارهابيين لسفك الدم باستهداف المرافق المدنيه وهي محاوله بائسة من قبل الارهابيين ومشغليهم لمحاولات زرع الفوضى وعدم الاستقرار. في مصر والمنطقه".

وقال "الا رهاب الذي استهدف سوريا والعراق ويستهدف مصر وليبيا ومعظم دول عالمنا العربي ليس له سوى هدف واحد وهو حرف الانظار عن الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وهو ارهاب منظم يهدف لخدمه اعداء الامه العربيه خدمه للمخططات المشبوهه وخدمه للمشروع الصهيوني التوسعي لاضعاف مقومات الصمود في عالمنا العربي واضعاف القوه العربيه ضمن مخططات بث الفوضى".

وتابع "التفجير الارهابي الجبان الذي استهدف مرفق صحي في القاهره. واستهدف مرضى السرطان عمل اجرامي بكل المقاييس و هو محاولة تهدف للتأثير على دور مصر الداعم للقضية الفلسطينية وجهود ما تبذله لانهاء الانقسام ورفض صفقة القرن بكافة مسمياتها واشكالها". ورفضها لمخطط التوطين للاجئين الفلسطينيين في سيناء.

وقال "العمليه الارهابيه في توقيتها تحمل العديد من التفسيرات والتحليلات والتاويلات التي تؤكد ان المجرمين يعملون وفق اجندات تخدم المخططات الصهيو امريكي اذ ليس من المستغرب أن تأتى هذه العملية الإرهابية بعد أن "رفضت مصر خلال جولة المبعوث الأمريكى كوشنير اى تعاطي مع صفقة القرن وتأكيدها ان السلام والاستقرار والامن فى المنطقة لن يتحققا الا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ،

هذا الموقف المصرى الثابت في دعمها للموقف والقرار الفلسطيني واصرارها بأن مصر لن تقبل بأى حال من الأحوال بان تكون اى ذرة من ترابها جزء فى مساهمات صفقة القرن المرفوضه ورفض التعاطي معها " لانها لا تحقق اهداف وطموحات الشعب الفلسطيني ولا تحقق الامن والاستقرار للمنطقه بتجاهلها لرؤيا اقامه دوله فلسطينيه مستقله وعاصمتها القدس".

وعبر حزب العداله الفلسطينى. عن موقفه الداعم للشعب المصري والقياده المصريه في محاربه الارهاب وضرب اوكاره ، متقدما بتعازيه الحارة من الشعب المصري الشقيق ويشارك ذوى الشهداء مصابهم الجلل ويتمنى للجرحى بالشفاء العاجل ".

وقال "اننا في حزب العداله الفلسطيني ممثلا في امينه العام الدكتور تيسير فتوح وكافه اعضاء وكوادر الحزب نعلن عن تضامننا الشديد مع الشعب المصري والقياده المصريه واننا على ثقة كاملة بان مصر وجيشها العظيم ستنجح وتنتصر في حربها على الارهاب التى تستهدف مصر ارضا وشعبا ومكانة."

المصدر: الخليل - وكالة قدس نت للأنباء -