جبهة النضال الشعبي في طولكرم تختتم “ مخيم د. سمير غوشة الأول للعمل التطوعي “

اختتمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بفرع طولكرم " فعاليات " مخيم د. سمير غوشة الأول للعمل التطوعي " والذي تم تنظيمه في مدينة طولكرم لمدة 6 أيام متواصلة بمشاركة 63 طفلة وطفلاً من الفئة العمرية ما بين 8 – 14 سنة .

 

وقالت الجبهة أن الهدف من تنظيم " مخيم د. سمير غوشة الأول للعمل التطوعي " الإسهام في تنمية وتطوير قدرات الصبايا والفتيان المشاركين وتشجيعهم على العمل التطوعي وتعزيز الهوية الوطنية والانتماء الوطني عندهم ، وترسيخ مفاهيم التعاون والعمل الجاد وخدمة المجتمع لدى الأطفال المشاركين ، حيث تلقوا العديد من المحاضرات الهادفة ومهارات الاتصال والتواصل ومواجهة الأزمات وتمارين متنوعة إلى جانب الفعاليات الترفيهية والتوعوية التي تدعو في أهدافها إلى إعادة إحياء العمل التطوعي الفلسطيني .

وأكدت الجبهة أنها ستكون حريصة كل الحرص على متابعة العمل بالفئة المستهدفة المشاركة بمخيم د. سمير غوشة ، وأنها وضعت خطة لاستهدافهم عبر العديد من البرامج والمشاريع التعليمية والتثقيفية والترفيهية والتي سيتم تنظيمها على مدار عدة شهور قادمة .

وشكرت الجبهة جهود كافة الرفيقات والرفاق الذين أشرفوا على تنظيم المخيم وتوفير كل عوامل النجاح والتميز خلال الأيام الماضية ، وتقدمت بالشكر والتقدير إلى كل من أسهم في دعم وإسناد فعاليات المخيم وبشكل خاص توجهت بالتحية والتقدير إلى جهاز الشرطة الفلسطينية وقوات الأمن الوطني والمخابرات العامة وجمعية الكتاب المقدس – الزبابدة وشركة المشروبات الوطنية .

 

المصدر: طولكرم - وكالة قدس نت للأنباء -