“فتح الانتفاضة“: استهداف حزب الله لآلية اسرائيلية “الرد الطبيعي على العدو “

اعتبرت اللجنة المركزية لحركة "فتح الانتفاضة" ما قامت به المجموعات الخاصة في حزب الله باستهداف الية عسكرية اسرائيلية، يوم الاحد على الشريط الحدودي مع الاراضي المحتلة عام 1948 و"أدى الى قتل وجرح من كان في تلك المركبة العسكرية "هو "الرد الطبيعي على اعتداءات العدو الصهيوني".

وقالت اللجنة المركزية لحركة "فتح الانتفاضة"، " نحيي مجاهدي حزب الله على هذه العملية البطولية وفي مقدمتهم السيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله نهنئ امتنا وبشكل اساسي محور المقاومة على هذا العمل العسكري الناجخ والذي اربك العدو ولقنه درسا في الثمن الذي سيدفعه في حال تكرار اي اعتداء اخر".

وأضافت "ان ما قامت به مجموعة حزب الله هو تأكيد عن جهوزيتهم الدائمة والحاضرة في الرد على الكيان الصهيوني بشكل دائم ، وهذا ظهر واضحا بتأثيراته على قادة الكيان الصهيوني ومستوطنيه الذين اختبأوا بالملاجئ خوفا من صواريخ رجال المقاومة".

واعتبرت اللجنة المركزية لحركة "فتح الانتفاضة" رد حزب الله على "العدو الصهيوني" يمثل "محور المقاومة وكل شرفاء الامة الذين يرفضون الاستسلام او الخضوع للمشروع الصهيوني بل يرون في المقاومة هي طريق تحرير الارض العربية وتحرير فلسطين وعودة الحق لأصحابه الشرعيين."حسب البيان

 

المصدر: بيروت - وكالة قدس نت للأنباء -