مركز قدس نت اتصل بنا أرسل مقال

القدس21°
رام الله20°
الخليل21°
غزة25°
القدس21°
رام الله20°
الخليل21°
غزة25°
4.56جنيه إسترليني
4.98دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.95يورو
3.53دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.56
دينار أردني4.98
جنيه مصري0.22
يورو3.95
دولار أمريكي3.53

فتح بغزة تدعو لمحاسبة "الجاغوب" على ممارساته "الصبيانية"

الصورة نشرها القيادي في حركة فتح منير الجاغوب

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

دعت حركة فتح إقليم شرق غزة، جمال محيسن عضو اللجنة المركزية للحركة، مفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الشمالية لمحاسبة  منير الجاغوب على ما وصفتها بممارساته "الصبيانية" التي تجاوزت حدود العمل التنظيمي، والتي تكررت غير مرة.

جاء ذلك في بيان توضيحي اصدرته الحركة حول الصورة التي نشرها القيادي في حركة فتح منير الجاغوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جمعت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس برئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وقالت الحركة: "إن الصورة التي نشرها السيد منير الجاغوب على صفحته الشخصية معلقاً عليها "مبروك يا رشاد" والتي تجمع الأخ القائد أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والقيادي في حماس إسماعيل هنية، والقياديين في حركة الجهاد الإسلامي نافذ عزام وخضر حبيب، التقطت في حفل إشهار كريمة الأخ نافذ عزام ويعود تاريخها 29/10/2019م".

وأضافت الحركة: "جاء جلوس الأخ أبو ماهر حلس إلى جانب السيد إسماعيل هنية بطلب من الأخ نافذ عزام، لبث حالة من التفاؤل لدى الجماهير الفلسطينية، خلال الزيارات المكوكية التي قام بها السيد حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية لقطاع غزة".

وتابعت الحركة: "إننا نستغرب من قيام السيد منير الجاغوب باستخدام هذه الصورة في هذه الأيام تحديداً، ما يؤكد على إصراره الشديد على الغمز واللمز بهدف الإساءة".

وأكملت: "نرى أن السيد منير الجاغوب بهذا السلوك قد تجاوز حدود عمله كرئيس للمكتب الإعلامي لمفوضية التعبئة والتنظيم بالأقاليم الشمالية، وبدلاً من التركيز بعمله في فضح ممارسات حماس بحق أبناء الحركة على مدار الأمس واليوم، يصطاد بالماء العكر، وهذا ليس من أخلاقيات أبناء فتح".

وأضافت: "ندعو الأخ جمال محيسن عضو اللجنة المركزية للحركة، مفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الشمالية لمحاسبة السيد منير الجاغوب على ممارساته الصبيانية التي تجاوزت حدود العمل التنظيمي، والتي تكررت غير مرة".

 

#غزة #فتح #الضفة الغربية #منير الجاغوب #احمد حلس