" ان بارادوكس" اول فيلم كويتي في قائمة الغولدن غلوب

thumbnail_فيصل العميري في فيلم ان بارادوكس

اعلنت جمعية نقاد السينما العالمية الاجانب في لوس انجلوس التي تمنح جوائز الغولدن غلوب العالمية مساء امس الاول عن القائمة النهائية للافلام التى ستتنافس ضمن جوائز افضل فيلم اجنبي . وضمن القائمة جاء اسم الفيلم الكويتي الروائي " ان بارادوكس " للمخرج حمد الصراف وهو اول فيلم كويتي روائي يشارك في التنافس على جائزة افضل فيلم اجنبي ضمن جوائز الغولدن الغلوب العالمية .

واشارت القائمة الى تنافس 96 فيلما من انحاء العالم . من بينها عدة دول عربية ومنها لبنان بفيام " 1982 " والمغرب " ادم " والجزائر " بيشا " والسعودية " المرشح الافضل " .

من جانبه عبر المخرج الكويتي الشاب حمد الصراف عن سعادته الغامرة اولا باختيار فيلمه ضمن القائمة الشاملة للاعمال السينمائية التى ستتنافس هذا العام على جوائز الغولدن غلوب ضمن مسابقة " افضل فيلم اجنبي " . وثانيا كما قال بالاقبال الجماهيري المتزايد على الفيلم سواء في صالات العرض المحلية او الخليجية على حد سواء .

كما ثمن الصراف الدعم الذى يقدمة الجمهور المتذوق للسينما وايضا الاسناد الكبير من شركة السينما الكويتية الوطنية " سيسكيب " والتى قررت تمديد عروض الفيلم في الصالات المحلية نتيجة للاقبال الايجابي .

وقال المخرج حمد الصراف الى ان الفيلم يجد طريقة الى عدد من المهرجانات والملتقيات السينمائية العربية والدولية خلال الفترة المقبلة .

وحري بالذكر ان فيلم " ان بارادوكس " قصة وسيناريو وحوار وإخراج حمد الصراف، وبطولة كل من فيصل العميري، جاسم النبهان من الكويت، فايز قزق، جفرا يونس وسامر إسماعيل من سورية، وغانم زرللي من تونس.

thumbnail_فيصل العميري في فيلم ان بارادوكس

 

ملصق الفيلم

 

thumbnail_اسم الكويت والفيلم ضمن القائمة

 

thumbnail_المخرج حمد الصراف


 

المصدر: الكويت - وكالة قدس نت للأنباء