قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين من الضفة الغربية

قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي

اعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، عن اعتقال سبعة مواطنين فلسطينيين خلال  حملة مداهمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وقال بيان لجيش الاحتلال، إقواته اعتقلت 7 فلسطينيين من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"، بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية، وتم نقلهم لجهات غير معلومة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال دهمت فجر اليوم عدة مناطق بالضفة الغربية، تخللها مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال دهمت منزل الأسير المحرر أشرف ياسر غانم في قرية الجاروشية شمالي طولكرم شمال الضفة، فيما اندلعت مواجهات في بلدة عزون شرقي قلقيلية عقب اقتحامها.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت على العمال الفلسطينيين غرب بلدة حبلة جنوبي قلقيلية.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر لؤي فيصل الهشلمون في منطقة واد أبو كتيلة بمدينة الخليل جنوب الضفة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عامر علي ذويب (29 عاما) من بلدة زعترة شرق بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه، فيما سلمت الفتى اسامه علي البدن (16 عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون " جنوبا، بعد دهم منزل والده وتفتيشه

واعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم، على طلبة مدرسة اللبن الشرقية الثانوية، ومنعوهم من الوصول إلى المدرسة الواقعة على شارع رام الله – نابلس الرئيسي.

وأفادت مصادر محلية، بأن الجنود أوقفوا الطلبة قرب مدرسة بنات اللبن الشرقية الثانوية، ومنعوهم من الاستمرار بالسير على الشارع الرئيسي المؤدي لمدرستهم، وطالبوهم بالعودة أو سلوك طريق ترابية وعرة وطويلة

واحتجز جنود الاحتلال شابًا خلال اقتحام قرية النبي صالح شمال غربي رام الله . إلى جانب دهم حي عبيد داخل قرية العيساوية شرقي القدس المحتلة.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية