الطيران الحربي الاسرائيلي يغير على اهداف في قطاع غزة

غارات على غزة

أفادت مصادر أمنية ومحلية، فجر الأحد، بأن الطيران الحربي الاسرائيلي أغار على أهداف للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة شخصين على الأقل.

وذكرت المصادر لمراسل " وكالة قدس نت للأنباء" بان طائرات مروحية اسرائيلية استهدفت بصاروخين على الاقل موقع الخليل التابع للمقاومة شرق جباليا شمال قطاع غزة ، قبل ان يتعرض الموقع ذاته للاستهداف بخمسة  صواريخ من قبل الطائرات الحربية من نوع "اف 16" .

وقالت المصادر إن النيران اشتعلت في الموقع المستهدف  شرق جباليا ما ألحق به أضرار مادية كبيرة، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات بشرية في المكان.

وفي وقت لاحق، أغارت الطائرات الحربية بثلاثة صواريخ على نقطة رصد للمقاومة بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أسفر عن إصابة شخصين بجراح طفيفة في المكان وجرى علاجهما ميدانيا.

في هذه الاثناء قال مصدر ميداني إن المضادات الأرضية التابعة  للمقاومة تصدت للطائرات الاسرائيلية أثناء تحليقها في أجواء شمال قطاع غزة..

وقال ناطق باسم الجيش الاسرائيلي في بيان عسكري إن " طائرات تابعة لسلاح الجو الاسرائيلي أغارت على أهداف تتبع لحركة حماس في قطاع غزة، ردا على إطلاق 3 صواريخ من القطاع تجاه مستوطنات غلاف غزة."

 

 

غارات على غزة

 

غارات على غزة

 

غارات على غزة


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة