الطائرات الحربية الاسرائيلية تغير على اهداف في غزة

غارات على غزة

اغارت الطائرات الحربية الاسرائيلية، فجر الخميس، على اهداف في مدينة غزة ، كما افادت مصادر امنية ومحلية لمراسل "وكالة قدس نت للانباء" .

وذكرت المصادر بان الطائرات الحربية اغارت بعدة صواريخ على موقع يتبع للمقاومة الفلسطينية  بمحيط "مبنى السفينة" شمال غرب مدينة غزة ثم استهدفت المبنى ذاته، مشيرة الى ان القصف وقع بالقرب من فندق المشتل الذي يتواجد فيه السفير القطري محمد العمادي والوفد المرافق له بمدينة غزة.

وقال شهود عيان ان اعمدة الدخان والنيران تصاعدت من الموقع المستهدف و"مبنى السفينة"، بعد تعرضهما للقصف باكثر من ستة صواريخ من قبل الطائرات الحربية، وقد هرعت مركبات الاسعاف والدفاع المدني الى المكان، حيث تمكنت من اخماد الحريق، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات، فيما لحقت اضرار مادية بعدد من المنازل المحيطة بالمنطقة.

وقال ناطق بلسان جيش الاحتلال الاسرائيلي " إن سلاح الجو الاسرائيلي رد على اطلاق صاروخ من قطاع غزة الليلة باتجاه مستوطنة "سيديروت" بقصف اهداف للبنية التحتية التابعة لحركة حماس من ضمنها موقع لانتاج الاسلحة".

واضاف الناطق في بيان عسكري " الجيش الاسرائيلي سيواصل الدفاع عن مواطني اسرائيل وسيستمر في العمل بقوة ضد اطلاق المقذوفات الصاروخية، وحماس مسؤولة عن ما يحدث داخل ومن قطاع غزة "..كما قال

وافاد الاعلام العبري في وقت سابق من، فجر الخميس، بان صافرات الانذار دوت في عدة مناطق بمستوطنات "غلاف غزة" من ضمنها مستوطنة "سيديروت".

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال، ان منظومة "القبة الحديدية" اعترضت صاروخ بعد ان اطلق من القطاع باتجاه مستوطنة "سيديروت" بمناطق "غلاف غزة".

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة