اتصل بنا أرسل مقال

القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور المطران عطالله حنا في المشفى

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور المطران عطالله حنا في المشفى

وكالة قدس نت للأنباء - عمان

زار وفد من التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في الساحة  الأردنية برئاسة علي الرفاعي رئيس لجنة العلاقات العامة للتجمع في الساحة الأردنية المطران عطالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس وعضو الهيئة الإستشارية العليا للتجمع في مستشفى الأردن، حيث تعرض لحادثة تسمم مواد كيماوية  خلال الأسبوع الماضي  .

وقال الرفاعي " لقد كانت الزيارة بتكليف من أمين سر التجمع و مفوض الساحة الأردنية عطا روايده للإطمئنان على وضعه الصحي عقب تعرضه لوعكة صحية ألمت به بعد تعرضه لتسمم الأسبوع الماضي" .

و نقل الوفد الزائر تحيات الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع محمد شريم و الإهتمام  بالحالة الصحية للمطران عطالله حنا متمنيا له السلامة و العودة إلى أرض الوطن، لافتا إلى أهمية الترابط و التآخي بين مسلمي و مسيحيي فلسطين، حيث ضربوا أروع الأمثلة في التلاحم و الوقوف صفا واحداً في الدفاع عن القضية الفلسطينية  .

و هنأ الوفد المطران عطالله حنا برأس السنة الميلادية الجديدة  .

و بدوره شكر المطران عطالله حنا زيارة وفد التجمع و تضامنهم معه و الوقوف بجانب التجمع في دوره النضالي من أجل القضية الفلسطينية و تحرير الارض الفلسطينية من قوى الشر و الظلام  و حماية القدس و الحفاظ على عروبتها، معربا في الوقت ذاته عن تقديره لموقف التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في الدفاع عن القضية الفلسطينية و القدس الشريف .

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور المطران عطالله حنا  في المشفى

 

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور المطران عطالله حنا  في المشفى


 

#الأردن #التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات #المطران عطالله حنا

اقرأ ايضا من محليات