اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

د. هالة الحرازين تفوز بالمركز الاول لمسابقة أفضل شخصية علمية وتدريبية لعام 2019

فوز هالة

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

فازت الاكاديمية الفلسطينية د. هالة الحرازين أستاذ الجغرافيا في جامعة الأقصى في مدينة غزة بالمركز الاول لمسابقة أفضل شخصية علمية وتدريبية لعام 2019 التي اجرتها أكاديمية إرادة الدولية للتدريب والإستشارات.

يشار الى ان الاكاديمية الفلسطينية د. هالة الحرازين حصدت الوسام الذهبي للمرأة العربية القيادية والريادية، حيث حققت المركز الثاني علي مستوي الوطن العربي في القطاع الأكاديمي والمركز الأول علي فلسطين أكاديميا.

ويذكر أن الدكتورة هالة رزق الحرازين من حي الشجاعية من قطاع غزة، حاصلة على دكتوراه في الجغرافية البيئية، ورئيسة قسم الجغرافيا في جامعة الأقصى، وهي مسؤولة لجنة المرأة في ائتلاف شباب فلسطين المحافظات الجنوبية حصلت على العديد من الشهادات ودورات وورش عمل ومؤتمرات، ورئيس لجنة تقييم الامتحانات وتقييم الكتاب، بقسم الجغرافيا بالجامعة، وعضو اللجنة الفنية للخطة الثنائية في وزارة التربية والتعليم، وتم تصنيفها كخبير مواد اجتماعية في الوزارة على مستوى قطاع غزة،  وعضو الاتحاد الدولي للأكاديمين  العرب وعملت في العديد من الجامعات والنشاطات المجتمعية، كما عملت على تطوير قسم الجغرافيا في الجامعة.

وقد هنأت أكاديمية إرادة الدولية والمؤسسات الشريكة الفائزين بمسابقة أفضل 20 شخصية علمية وتدريبية لعام 2019معلنة فوز د. هالة الحرازين من فلسطين بالمركز الأول و د. أمينة طحيشة من المغرب بالمركز الثاني وأ.د. ماهر عيسى من سوريا بالمركز الثالث ود.محمود المرشدي من مصر بالمركز الرابع.

#عام 2019 #هالة الحرازين #أفضل شخصية علمية وتدريبية

اقرأ ايضا من منوعات