اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة15°
القدس
رام الله
الخليل
غزة15°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

أكد حرصه على تكامل الخدمة

أبو الريش : " الأونروا " شريك رئيس في تعزيز الرعاية الصحية المقدمة للمرضى

عيادة بيت حانون التابعة لوكالة الغوث الأونروا

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

أكد وكيل وزارة الصحة بقطاع غزة د. يوسف أبو الريش حرص وزارته على تحقيق تكامل الخدمة الصحية مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا , كونها شريك رئيس في تعزيز الرعاية الصحية المقدمة للمرضى , جاء ذلك خلال  زيارته مع طاقم وزاري ضم الوكلاء المساعدون  مدحت محيسن  أسامة قاسم لعيادة بيت حانون التابعة لوكالة الغوث الأونروا .

وقال  أبو الريش : " أن الاونروا تقدم الجزء الاكبر من خدمات الرعاية الاولية لنحو 68 % من اللاجئين المسجلين في قطاع غزة , ونحن نتابع الاجراءات وخطوات التطوير لنوعية الخدمة المقدمة في مراكزها الصحية , ونحن اليوم أمام نموذج متقدم على المستوى الاداري والفني المباشر , الأمر الذي يزيد من اصرارنا على تحقيق اعلى درجات التعاون والشراكة " .

معبرا عن فخره واعتزازه بمستويات الخدمة المقدمة التي يعبر عنها مدى تفاعل الكادر مع تغيرات العمل الايجابية , وحالة الدعم المجتمعي ورضى المرضى عن الخدمة وبرامج التوعية الصحية المنفذة .

الى ذلك اعتبرت رئيس برنامج الصحة في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا د. غادة الجدبة , هذه الزيارة بأنها رسالة دعم كبير وتأكيد على العمل مع وزارة الصحة كفريق واحد على قاعدة الايمان الراسخ بأهمية تقديم خدمة صحية ذات جودة .

وتجول وكيل الوزارة والوفد المرافق في عدد من أقسام العيادة واطلع من طاقم العيادة على آليات العمل فيها حيث قدمت  رندة مسعود مديرة العيادة  لمحة عن انظمة العمل والبرامج المحوسبة , وبرامج التوعية الصحية خاصة برنامج الرعاية الشاملة لمرضى سكر الدم .     

 

#غزة #الأونروا #وزارة الصحة #عيادة بيت حانون

اقرأ ايضا من محليات