مركز قدس نت اتصل بنا أرسل مقال

القدس12°
رام الله10°
الخليل10°
غزة18°
القدس12°
رام الله10°
الخليل10°
غزة18°

حزب الشعب في محافظة رفح يواصل عقد مؤتمراته

وكالة قدس نت للأنباء - رفح

واصلت منظمة حزب الشعب الفلسطيني في محافظة رفح عقد مؤتمرات محلياتها، على شرف الذكرى الثامنة والثلاثون لإعادة تأسيس حزب الشعب، وتحضيرا للمؤتمر العام الخامس للحزب.

وعقدت محلية الشهيد ايمن البهداري مؤتمرها بمشاركة حشد واسع من اعضاء وعضوات الحزب، وبإشراف اللجنة الحزبية المشرفة من القادة المركزيين نافذ غنيم وتيسير ابو خضرة واعضاء من مجلس محافظة رفح . وقد قدم غنيم مداخلة تضمنت موقف الحزب السياسي تجاه التطورات القائمة، مشيرا الى الصعوبات التي يواجهها شعبنا بسبب الاوضاع الداخلية المنقسمة والمرتبكة، داعيا الى التفكير خارج الصندوق والذهاب لاستراتيجية فاعلة قادرة على مواجهة التحديات واخراج شعبنا من الحالة التي يعانيها، وضمان تقدمه نحو تحقيق الاهداف الوطنية في الحرية والاستقلال والعودة .

 كما اشاد بإطلاق فعاليات المؤتمر تحت شعار " على شرف الذكرى الثامنة والثلاثين لإعادة تأسيس الحزب "، معتبرا ذلك افضل الفعاليات التي تعكس اخلاصا ووفاء للذكرى العزيزة على قلوب كل الشيوعيين الفلسطينيين، داعيا اعضاء الحزب لمزيد من الالتزام والمشاركة في مختلف الفعاليات التي يطلقها الحزب، وتلك التي يتم المشاركة بها بالتعاون مع القوى السياسية الاخرى . فيما اشاد ابو خضرة بالدور التاريخي لهذه المحلية، والتضحيات التي قدمها العشرات من اعضائها خلال الانتفاضة الكبرى.. شاكرا الجميع على حضورهم والتزامهم المميز .

هذا وقد استكملت اعمال المؤتمر بعرض تقرير شامل عن اوضاع المنظمة الحزبية وتوصياتها، كما تم انتخاب مكتبها القيادي ومندوبيها للمؤتمر العام، كما جرى انتخب عبد العزيز البهداري سكرتيرا لها .

#حزب الشعب الفلسطيني