اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
4.49جنيه إسترليني
4.89دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.82يورو
3.47دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.49
دينار أردني4.89
جنيه مصري0.22
يورو3.82
دولار أمريكي3.47

الرجوب يهنئ الفدائي بإحرازه لقب الكأس الذهبية للمرة الثانية على التوالي

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

  هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، المنتخب الوطني الفلسطيني لفوزه بلقب بطولة الكأس الذهبية للمرة الثانية  على التوالي  بعد فوزه على بروندي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على أرض ستاد بنغلاديش في العاصمة البنغالية دكا.

وأشار الرجوب، في بيان صحفي ، إلى أن حفاظ المنتخب على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي يشكل إنجازا هاما لكرة القدم الفلسطينية، خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها القضية الفلسطينية، والتي يحتاج بها شعبنا إلى الإنجاز والنصر، إضافة لكونها دليلا ملموسا على حالة التطور الذي تشهده اللعبة في فلسطين.

وأشاد الرجوب بجهود كافة الطواقم الفنية والإدارية للمنتخب التي عملت دون كلل أو ملل لإحراز لقب البطولة، مثمنا في ذات الوقت جهود لاعبي المنتخب الذين ظهروا خلال البطولة بصورة تليق باسم فلسطين.

وثمن الرجوب في بيانه، جهود طاقم سفارة دولة فلسطين في بنغلاديش وعلى رأسها السفير يوسف رمضان الذين سهروا على راحة المنتخب، ولتذليل كافة العقبات وتوفير كافة الاحتياجات للمنتخب.

كما وجه الرجوب الشكر إلى الحكومة البنغالية وعلى رأسها الشيخة حسينة واجد، وللشعب البنغالي والاتحاد البنغالي لكرة القدم على حفاوة الاستقبال الذي حظي بها المنتخب منذ اللحظة الأولى لوصوله إلى بنغلاديش، الأمر الذي أشعر اللاعبين أنهم في بلدهم وبين أهلهم، وكان له عظيم الأثر في نفوس اللاعبين وحافزا كبيرا لتحقيق اللقب.

واختتم الرجوب البيان آملا التوفيق للمنتخب في كافة الاستحقاقات المقبلة، وخاصة التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2023.

 

#اللواء جبريل الرجوب #الفدائي #الكأس الذهبية