اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله21°
الخليل22°
غزة25°
القدس22°
رام الله21°
الخليل22°
غزة25°
4.44جنيه إسترليني
4.82دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.05يورو
3.42دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.82
جنيه مصري0.22
يورو4.05
دولار أمريكي3.42

قلقيلية : اجتماع لنشطاء وسائل التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الاعلام.

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

اكد مجتمعون على ضرورة التصدي لصفقة القرن بكافة الوسائل، وتجنيد وسائل الاعلام والاعلام الاجتماعي لرفض هذه الصفقة وما ينتج  عنها من خلال توحيد الرؤى والمواقف تجاه مخرجات هذه الصفقة.

جاء ذلك خلال اجتماع تراسه اللواء رافع محافظ محافظة قلقيلية، بمشاركة سائد موافي مدير عام الاعلام الفرعي في وسائل الاعلام، عزت ابو عباة مدير تلفزيون فلسطين، والعقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي والوطني، واعلاميون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا تتعلق بصفقة القرن  وخطورتها على المشروع الوطني، كما تم استعراض الخروقات الاسرائيلية للعام المنصرم واستهداف المحافظة بالمشاريع الاستيطانية، وتطرق المجتمعون الى القرار الحكومي باغلاق المشاطب واليات التعامل مع هذا القرار، كما تم مناقشة القرار الذي اتخذته محافظة قلقيلية بتاسيس صندوق التكافل الاجتماعي واهمية المبادرة  في تاسسيس هذا الصندوق، وأهميته في تعزيز مقومات الصمود لمحافظة قلقيلية المحاصره.

واشار المحافظ الى اهمية تجنيد كافة الطاقات واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بما يوحد الشعب الفلسطيني ويخدم قضاياه الوطنية العليا، مضيفا ان المرحلة تتطلب وحدة في الموقف والالتفاف حول القيادة في هذه المرحلة الصعبة.

 

#قلقيلية #صفقة القرن #التواصل الاجتماعي

اقرأ ايضا من محليات