قوات الاحتلال تعتقل مواطن بعد تعرضه لحادث سير جنوب جنين

المركبة التي تعرضت لاطلاق النار

 اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، مواطنا فلسطينيا بعد تعرضه لحادث سير، قرب مفترق عرابة جنوب جنين شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا على مفترق البلدة، ما أدى لاندلاع مواجهات أطلق الجنود خلالها الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت، صوب الشبان.

وأضافت أن أحد المواطنين كان يستقل مركبته تفاجأ بقوات الاحتلال ما أدى لانحراف المركبة عن مسارها واصطدامها بصخور على جانب الطريق، أصيب إثرها بجروح وصفت بالـ"الطفيفة"، مشيرة إلى أن جنود الاحتلال احتجزوه لنحو ساعة ومنعوا أحدا من الاقتراب منه، قبل أن يعتقلوه.

وكانت قد ذكرت القناة 20 العبرية بأن سائقا فلسطينيا حاول تنفيذ عملية دهس  لجنود إسرائيليين بالقرب من مدينة جنين وبأن الجنود أطلقوا النار على مركبته.حسب زعمها

وقال موقع "والا" العبري إن قوات جيش الاحتلال أطلقت النار صوب السائق الفلسطيني بزعم محاولته دهس مجموعة من جنود قرب جنين، مشيرا إلى إصابة السائق الفلسطيني برصاص الجيش، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الجنود.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن الفلسطيني الذي اعتقله جيش الاحتلال بعد اطلاق النار عليه هو  نور لحلوح من بلدة عرابة قضاء جنين.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جنين