نبراس بسيسو: لست عضوا في لجنة التواصل ولا اي لجنة لها علاقه بالمجتمع الإسرائيلي

نفت نبراس بسيسو مدير عام المؤسسة المصرفية الفلسطينية ما ذكرته وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام حول مشاركتها في لقاء مع شخصيات إسرائيلية في تل أبيب.

وقال بسيسو في تصريح صحفي، يوم الأحد، " عطفا على ما ذكر في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام انني كنت ضمن الوفد الذي قابل بالأمس الجمعة 14/2 شخصيات اسرائيلية  فإنني اود التنويه بانني لم اكن ضمن الوفد ولم أقابل شخصيات من المجتمع الاسرائيلي لا بالامس ولا قبل ذلك".

و اكدت بسيسو انها "لن تقابل  شخصيات اسرائيلية  وانها لست عضوا في لجنة التواصل ولا اي لحنة لها علاقه بالمجتمع الاسرائيلي " منوهة لوسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والتأكد قبل نشر اسماء ليس لها علاقة بالموضوع من بعيد ولا من قريب.

وتعد سيدة الأعمال نبراس بسيسو هي واحدة من أقوى وأبرز الوجوه النسائية في العمل المصرفي وقطاع المال والأعمال في فلسطين.

وترأس بسيسو الحاصلة على الماجستير في الإدارة وإدارة الأعمال من لندن ،وصاحبة قرابة 34 عاما من الخبرة في قطاع التمويل والاعمال المصرفية المؤسسة المصرفية الفلسطينية وصندوق التنمية الفلسطيني.

وتمثل بسيسو المجازة من جامعة المنصورة في مصر، حركة فتح في المجلس الاداري للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية الذي يمثل جميع فصائل منظمة التحرير ،كما تشغل عضوية المكتب الحركي المركزي للمرأة الفتحاوية على مستوى الوطن والشتات .
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة