سرايا القدس تعلن مسؤوليتها : سنرد على أي عدوان و"إن عدتم عدنا"

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، مساء الأحد، مسؤوليتها عن قصف المستوطنات الإسرائيلية " رداً على اغتيال الشهيد محمد الناعم والتنكيل بجسده".

وأكدت سرايا القدس في بيان مقتضب تلقت "وكالة قدس نت للأنباء" نسخة عنه بأنها سترد على أي عدوان إسرائيلي، محذرةً الاحتلال بالقول "إن عدتم عدنا".

وحسب موقع سرايا القدس " استهدفت السرايا مدينة عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة" برشقات صاروخية، رداً على جريمة الاحتلال التي أدت لاستشهاد أحد مقاتلي سرايا القدس شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

واعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء الاحد، عن سقوط 20 قذيفة صاروخية اطلقت من قطاع غزة بمناطق جنوب اسرائيل وان "القبة الحديدية" تصدت لعشرة منها، فيما لحقت أضرار بمركبات جراء إطلاق 4 صواريخ على عسقلان في وقت لاحق.حسب القناة 12 العبرية.

وقالت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين إنها "تبارك الرد الذي نفذته المقاومة ردا على الجريمة التي ارتكبها العدو صباح اليوم بحق المجاهد في سرايا القدس الشهيد محمد الناعم والتنكيل بجثمانه الطاهر" .

وأكدت الحركة في بيان لها، على أن "المقاومة جاهزة وفي حالة استنفار في حال تمادى الاحتلال في توسيع عدوانه ومستعدة للرد عليه. "

وكانت قد نعت سرايا القدس صباح الاحد الشهيد محمد علي حسن الناعم (27 عاماً)، أحد مقاتليها بلواء خانيونس، والذي ارتقى في جريمة إسرائيلية وحشية شرق خان يونس.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة