احياء الذكرى الواحدة والخمسين لإنطلاقة الجبهة الديمقراطية في برلين

  أقام أنصار الجبهه الديمقراطية في برلين حفل استقبال في مقر السفاره الفلسطينيه  في برلين ـ بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لإنطلاقة الجبهة- بحضور سفيرة دولة فلسطين في المانيا وبمشاركه القوى والفصائل الفلسطينيه  وممثلي الجاليات والمؤسسات الفلسطينيه والعربيه ومن  ابناء الجاليه الفلسطينيه  ومناصري الجبهه.

كلمة  منظمة التحرير الفلسطينية القتها سفيرة فلسطين حيث باركت ذكرى الانطلاقة وشددت على الوحدة الوطنية كخيار وطني وأشادت بالدور النضالي للجبهة الديمقراطية كما وأشادت بالحضور المميز للشابات والشباب من الجيل الثاني والثالث وكان لها حديث مباشر مع بعض الشباب والشابات مؤكدة على ضرورة الاعتماد مستقبلا على الجيل الصاعد لرفد العمل الوطني مستقبلا .  

كلمة الجبهة الديمقراطية القاها حسين ابو ناصر حيث أكد على مواصلة النضال والتأكيد على الوحدة الوطنية كإحدى الخيارات لمواجهة صفقة القرن مشدداً على الرؤيا التي أطلقها الامين العام للجبهة نايف حواتمة حيث أكد على الوحدة الوطنية والحوار الوطني لإنهاء الانقسام وتفعيل المقاومه على امتداد مساحة الوطن.

وكانت عدة برقيات وكلمات تهنئة ومباركة لعيد الانطلاقة ومنها: أنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القاها ابراهيم ابراهيم ، حركة فتح القاها ابو بلال الطيراوي ، اتحاد المهندسين القاها الدكتور مؤانس الابيض، البيت الفلسطيني القاها المهندس صلاح خطاب، برقية جبهة التحرير العربية، وتلت ازدهار برقيات تهنئة من مخيم البرج الشمالي واتحاد المرأة وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وجبهة  التحرير العربية.

 هذا وتم تكريم سفيرة دولة فلسطين بدرع الجبهة لدورها النضالي الوحدوي الجامع، وألقى الشاعر الشاب خالد جمعه  قصيدة وطنية الهبت القاعة حماساً وتصفيقاً. كما وحرصن الرفيقات بإعداد بوفيه مفتوح حيث كان متسعاً من الوقت للنقاش بالقضايا الوطنية وأمور الجالية في برلين

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - برلين