طبيب فلسطيني يشارك في المؤتمر السنوي لجمعية الامارات لأمراض المفاصل والروماتيزم 0202

شارك الطبيب الفلسطيني الدكتور عمر شراب في المؤتمر السنوي لجمعية الإمارات لأمراض المفاصل والروماتيزم الذي انعقد في فندق كونتيننتال فيستيفال دبي في الفترة 20 - 22 فبراير 0202 .بمشاركة أطباء متخصصون واستشاريون في أمراض المفاصل من جميع الدول العربية والأوروبية.

تحدث د.شراب عن أهمية المؤتمر لاستكشاف  أحدث التطورات العالمية في مجال تشخيص وعلاج مرض الروماتيزم الذي يصاب به الملايين من الناس حول العالم، نقل افضل الممارسات العالمية في هذا المجال، اضافة الى تعميق الروابط العلمية و الاجتماعية بين اطباء الروماتيزم من جميع انحاء العالم وتبادل الخبرات.

وأضاف شراب، انه على مدى ثلاثة أيام تم مناقشة الجديد في  أمراض الروماتيزم والمناعة والروماتويد المفصلي، إضافة الى تشخيص امراض الاوعية الدموية المناعي، دلالة الأجسام المضادة وأهميتها في  التشخصي المبكر، أهمية العلاج البيولوجي في منع التشوهات في حالات  الروماتيزم السلبي، الرنين المغناطيسي في تشخيص الامراض الروماتيزمية، الألتراساوند المفصلي وغير ذلك في المواضيع ذات الصلة.

يذكر أن د .شراب يعمل مستشار لأمراض المفاصل والروماتيزم بالمستشفى الجامعي كانتاكازينو في جمهورية رومانيا، حاصل على شهادة الماجستير والدكتوراه والبورد الفلسطيني في أمراض المفاصل والروماتيزم، زميل الجمعية الأوروبية لأمراض المفاصل والروماتيزم.

الدكتور عمر شراب

 

poza 2


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - دبي