أبو مازن يجري اتصالين هاتفين مع أمير الكويت وملك البحرين

ابو مازن

أجرى الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، يوم الجمعة، اتصالا هاتفيا مع أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مطمئنا على صحته، ومتمنيا للشعب الكويتي تجاوز محنة جائحة فيروس "كورونا" التي تجتاح المنطقة والعالم.

وأكد أبو مازن خلال الاتصال متانة العلاقات الثنائية والأخوية بين فلسطين والكويت، مشيدا بمواقف الكويت الداعمة لشعبنا وقضيته العادلة، مؤكدا سيادته أن هذه المواقف ستبقى مقدرة.

من جانبه اطمأن أمير الكويت على أحوال الشعب الفلسطيني في ظل هذه الجائحة، متمنيا أن يخرج منها سالما وأن تعود الحياة الطبيعية في فلسطين والعالم، مؤكدا على مواقف بلاده الداعمة لشعبنا وقضيته.

 كما أجرى  أبو مازن اتصالا هاتفيا مع ملك مملكة البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، مطمئنا خلاله على العاهل البحريني، متمنيا أن تزول جائحة "كورونا" التي أصابت البحرين والمنطقة والعالم أجمع.

وتمنى أبو مازن للشعب والقيادة البحرينية دوام التقدم والازدهار.

من جانبه اطمأن ملك البحرين على الرئيس عباس والشعب الفلسطيني في ظل انتشار وباء كورونا، متمنيا تجاوز هذه المرحلة وانتهاء الجائحة وأن تعود الأمور إلى طبيعتها في فلسطين والعالم.

وشكر العاهل البحريني الرئيس عباس على هذه المكالمة.

كما هاتف أبو مازن رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، متمنيا أن تزول هذه الجائحة وأن تنعم البحرين بالأمن والرخاء والازدهار.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله