اتصل بنا أرسل مقال

القدس26°
رام الله25°
الخليل26°
غزة28°
القدس26°
رام الله25°
الخليل26°
غزة28°
4.41جنيه إسترليني
4.83دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.06يورو
3.43دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.41
دينار أردني4.83
جنيه مصري0.22
يورو4.06
دولار أمريكي3.43

أبو مازن يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الهندي

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس(أبو مازن)، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

وهنأ رئيس الوزراء الهندي، أبو مازن والشعب الفلسطيني بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا تضامن الهند مع الشعب الفلسطيني في مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

وأشار رئيس الوزراء، إلى ان هذا الوباء العالمي يشكل خطرا على البشرية جمعاء، ما يتطلب منا التعاون والعمل المشترك لمواجهته والسيطرة عليه، مؤكدا استعداد الهند لتقديم المساعدة في إطار الإمكانيات المتاحة للشعب الفلسطيني لمواجهة هذا الوباء الخطير .

بدوره، شكر الرئيس الفلسطيني، رئيس الوزراء الهندي على تهانيه للشعب الفلسطيني بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا له دوام الصحة والنجاح كصديق للشعب الفلسطيني وقيادته.

وقال " نحن على ثقة بقدرة الهند وشعبها الصديق بقيادتكم الحكيمة على تجاوز هذه المحنة العالمية والخروج منها بأسرع وقت ممكن وبأقل الخسائر."

وأضاف "في فلسطين تمكنا من إحراز تقدم كبير على صعيد مواجهة وباء فيروس كورونا والسيطرة عليه، بالرغم من وجود الاحتلال والصعوبات التي نواجهها بسببه، إلا اننا استطعنا احراز تقدم كبير في هذا المجال".

وتابع ابو مازن "بالرغم من هذا التقدم إلا انه لا زال هناك حاجة للأدوية والمعدات الطبية، لذلك ستقوم الجهات المختصة بالتواصل مع نظيرتها في الهند الصديقة للتعاون في هذا المجال".

وأعرب عن أمله بلقاء رئيس الوزراء الهندي في أقرب وقت ممكن، عقب الانتهاء من هذا الوباء الذي يهدد البشرية والقضاء عليه

#فلسطين #علاقات #الهند

اقرأ ايضا من عربي ودولي