المقاومة الشعبية: أي مساس بسلامة الاسرى سيقلب الطاولة رأسا على عقب

حملت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين الاحتلال الإسرائيلي المسئولية عن حياة  الأسرى , مؤكدة بأن "أي مساس بسلامتهم وكرامتهم , سيقلب الطاولة رأسا على عقب, ولن يجد من مقاومتنا إلا سيفا ضاربا يقطع اليد التي تمتد إلى أسرانا. "

وجاء في بيان صدر عن الحركة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني"نجدد عهدنا ووعدنا لأسرانا البواسل أن يوم الحرية, قادم لا محالة, فلن يهدأ بال لنا إلا بخروجكم وتحريركم من قيودكم , وهذا عهدنا لكم الذي قطعناه على أنفسنا".

ودعا البيان "المؤسسات الدولية والحقوقية إلى ضرورة التحرك العاجل والفوري, لتوفير الحماية لأسرانا البواسل وفقا للمواثيق واللوائح الدولية اليت تكفل حق الأسير في سجون العدو الصهيوني. "

وطالبت الحركة "مؤسسات التضامن مع أسرانا البواسل الى رفع الصوت عاليا في كافة المحافل الدولية, للتعريف بمعاناة الأسرى الفلسطينيين وتقديم قادة الاحتلال إلى المحاكمة الدولية. "

وحثت أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده, "إلى تكثيف حملات التضامن والوقوف إلى جانب أسرانا, وطرق كافة الأبواب والمنافذ الإعلامية والجماهيرية لتكون قضية الأسرى حاضرة دائما في وجدان شعبنا الفلسطيني والعربي. "

واكدت على "أن الأمة العربية والإسلامية مطالبة ببذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق الحرية لإخوانهم الأسرى الفلسطينيين, وأن الجهود المبذولة لازالت ضعيفة ولا تنسجم مع حجم التضحيات التي يقدمها أسرانا في سجون العدو."

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة