جمعية "ساهم" توزع مساعدات عينية ونقدية لمرضي السرطان برفح

فهرس

قامت جمعية ساهم لرعاية مرضى السرطان وبالشراكة مع حملة ساعد فقيرا بإدارة أحمد أبو الأمير، بتوزيع طرود غذائية ومساعدات نقدية على عدد من مرضي السرطان في محافظة رفح ، وذلك وبتبرع من فاعلين خير.

وقالت مها شاهين رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية مع بداية شهر رمضان المبارك وزعت 100 طرد غذائي علي متحدين السرطان برفح الطرود ، وكذلك تقديم مساعدات نقدية  النقدية وتقديم وجبات سحور وإفطار وسلال خضار .

 وأوضحت أن جمعيتها نفذت عدة أنشطة وفعاليات إغاثية وترفيه تهدف لمساعدة مرضي السرطان للتخفيف عن كاهلهم من أعباء الحياة وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الأطفال المرضي من خلال مبادرة حالو يحالو التي استهدفتهم وقدمت  هدايا والعاب مختلفة لهم .

كما نفذت إدارة الجمعية عدة زيارات  تفقدية لمرضي السرطان للوقوف بجانبهم والتعرف على احتياجاتهم عن قرب والعمل على توفيرها .

وعبرت مها شاهين رئيس مجلس إدارة الجمعية عن سعادتها التامة لإدخال الفرح والسرور على نفوس المرضى من جميع الفئات مؤكدة علي استمرارها ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمتهم وتوجهت بخالص شكرها لكل من تبرع وساهم بمساعدة مرضي السرطان  ، ودعت كافة الجهات المعنية بضرورة تكثيف الجهود والفعاليات لمساعدة مرضي السرطان و التخفيف من الضغوط الإجتماعية والاقتصادية والنفسية على الأطفال المحرومين من أبسط حقوقهم بالحياة.

لل

 

ل

 

فهرس


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رفح