"إعمار" تواصل برنامج الإغاثة الرمضاني وتدعم آلاف الأسر

فهرس

واصلت جمعية "إعمار" للتنمية والتأهيل بمحافظة خان يونس، تنفيذ برنامجها الإغاثي الطارئ في شهر رمضان، ودعمت آلاف الأسر الفقيرة والمعوزة بطرود غذائية ومساعدات مالية.

واستهدفت الجمعية في برامجها الإغاثية المختلفة للحد من الفقر كافة الأحياء، خاصة الريفية التي تعاني الفقر والتهميش وغيرها، وزادت قيمة المساعدات التي قدمت للأسر المتعففة على 81 ألف شيكل، استفادت منها نحو 800 أسرة.

واحتوت المساعدات على طرود غذائية، وقسائم شرائية، وسلال خضار، ووجبات ساخنة، ووجبات سحور، وكسوة عيد، إضافة للمساعدات النقدية التي تجاوزت 13 ألف   شيكل وزعت على 113 اسرة محتاجة ضمن حملة أطلقتها المؤسسة تحت شعار "جودوا 5".

وأكد الدكتور رامي الغمري رئيس الجمعية، أن قسم الحد من الفقر التابع للجمعية كثف أنشطته الإغاثية منذ مطلع شهر رمضان، وقد حرصت الجمعية هذا العام على أمرين، الأول التنوع في طبيعة المساعدات سواء مالية أو تموينية، وهذا كان بناء على خطة مسبقة، حسب طبيعة وظروف وحاجة كل أسرة، والأمر الثاني التركيز على المناطق الريفية والمهمشة، مع عدم إغفال المتضررين بسبب جائحة "كورونا".

وشكر الغمري الجهات المانحة التي قدمت التمويل لتلك البرامج، وفي مقدمتها جمعية الرحمة الكويتية، ومؤسسة "مسلم كير-ماليزيا"، واتحاد الأطباء العرب، ومؤسسة هيئة الأعمال الخيرية، وغيرها.

مساعدات

 

فهرس

 

مساعدات 1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خان يونس