البروفيسور فواد عودة: نسبة المتوفين من نوبة قلبية ارتفعت من 4,1% ال 13.7% بسبب التأخر في التشخيص و الخوف للذهاب الى المستشفيات في ازمة فيروس كورونا

في ايطاليا ارتفع عدد الوفيات من نوبة قلبية من بداية أزمة فيروس كورونا في ايطاليا من نسبة 4,1% إلى 13.7% بسبب التأخر في التشخيص و عدم الذهاب إلى المستشفيات بسبب الخوف و الرعب من فيروس كورونا. لقد درسنا الإحصائيات  في 54 مستشفى في ايطاليا و عن الأسباب الرئيسية التي سببت هذا الإرتفاع تقريبن 3 مرات .لذالك ننصح الجميع الإتصال فورا في الدكتور او الذهاب إلى اقسام الطواري للكشف فورا و تشخيص المرض اذا ما في أعراض أمراض كوفيد 19 .هكذا يصرح البروفيسور فواد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق الأوسطية(اميم) و نقابة الأطباء من أصل أجنبي في ايطاليا (امسي) و المدير العلمي و الطبي لوكالة إعلام ايطاليا .

من ناحية ثانية  يوجد أكثر من 50 الف بحث عن العلاج و اللقاح في العالم و بداءت الحروب السياسية والاقتصادية من يريد أن يعلن عن علاج مفيد او عن اللقاح الجديد .لا يوجد تعاون بين الحكومات و بين وكالات الأدوية الدولية و يوجد كثير من الاعلانات و الأخبار غير دقيقة لهدف اقتصادي شخصي أو لمصلحة شركة أدوية معينة .لذالك نقرر بأن الجيش الأبيض سوف يربح الحرب  بدون وقاية و لقاح .يرتفع عدد الذين المتعافين  يوم بعد يوم باستعمال كثير من الأدوية . هكذا ختم البروفيسور فواد مستشار في المجلس الإداري لنقابة الأطباء الإيطالية و خبير شؤون الهجرة و الامراض المعدية.
 وبالنسبة للاحصائيات في ايطاليا حتى اليوم  بلغ  العدد 219.070 منهم؛ 83.324 حالات الإصابات، توفي30.560(165+)  شخصًا مع فيروس كورونا ، مقابل تعافي105.186 (2155+)مصاباً.

 و من الجيش الأبيض توفي 156 طبيب و أصيب اكتر من 23 الف من حاملين  مهن الصحة. و في الوقت الأخير  ارتفع عدد الإصابات بين الأطباء في روسيا و مصر و كثير من طلاب الطب في روسيا يحتج على ضروف علمهم في مجال الصحة بدون وقاية و شهادة تخرج في الطب

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - ايطاليا