اتصل بنا أرسل مقال

القدس18°
رام الله17°
الخليل17°
غزة21°
القدس18°
رام الله17°
الخليل17°
غزة21°
4.32جنيه إسترليني
4.94دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.32
دينار أردني4.94
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

قناة "رؤيا" تحذف حلقة من برنامج "وطن على وتر" بطلب من الحكومة الفلسطينية

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

أكد الفنان الفلسطيني عماد فراجين، مقدم برنامج "وطن ع وتر" الساخر الذي يعرض عبر قناة رؤيا الأردنية، أن القناة حذفت حلقة من برنامجه، بطلب من الحكومة الفلسطينية التي يرأسها محمد اشتية، بعد توجيه نقد ساخر له.

وقال فراجين في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك: "من الخطأ أن تطالب بحذف حلقه أخي رئيس الوزراء الفلسطيني، وأنت من أكد على حرية الرأي والإعلام، أنت والإخوان في وزارة الإعلام".

وأضاف: "انتقدنا الوضع الفلسطيني بوجود الرئيس الفلسطيني شخصيا وتقبلها بكل صدر رحب، ما زالت الحلقة موجودة، والحلقة اسمها درس أخو شلن، أخي أبو إبراهيم (محمد اشتية) تحملوا النقد احنا إخوان".

ثم عاد وأضاف على تدوينته التي نشرها عبر حسابه الرسمي: "للأسف تم حذف الحلقة".

وعرض الفراجين، في مقطع من حلقته المحذوفة، رئيس الوزراء الفلسطيني وهو يتحول خلال خطاب ثوري كان يلقيه إلى بائع للخضار بعد خوفه من جنود إسرائيليين اقتحموا فجأة المكان الذي كان يلقي فيه خطابه.

كما اقتبس جملة مشهورة من كلمة لرئيس الوزراء الفلسطيني، وسخر منها بطريقة لاذعة، ما أثار ردودا غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق أن أوقفت السلطة الفلسطينية، عرض برنامج "وطن ع وتر" الذي يقدمه الفراجين خلال مواسمه الأولى، حيث كان يعرض عبر قنوات فلسطينية محلية، إلا أنه منذ 4 سنوات، بدأ إنتاج المسلسل خارج فلسطين عبر قناة رؤيا الأردنية.

 

#الحكومة الفلسطينية #محمد اشتية #عماد فراجين #وطن ع وتر #قناة رؤيا