اتصل بنا أرسل مقال

القدس14°
رام الله13°
الخليل14°
غزة17°
القدس14°
رام الله13°
الخليل14°
غزة17°
4.44جنيه إسترليني
4.75دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.99يورو
3.37دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.75
جنيه مصري0.22
يورو3.99
دولار أمريكي3.37

عبد ربه: الحركة الأسيرة تدرس الخطوات النضالية ردا على انتهاكات الاحتلال

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

 قال المتحدث باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية حسن عبد ربه إن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال تدرس الخطوات النضالية المقرر اتخاذها في ضوء استمرار انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى وحرمانهم من حقوقهم، بانتظار الاعلان عن البرنامج النضالي.

وحذر عبد ربه من خطورة الوضع الصحي للأسيرين معمر الصباح الذي يرقد في قسم العناية المركزة في مشفى سوروكا، والأسير كمال أبو وعر الذي ما يزال يعاني من كتلة سرطانية في الحنجرة أثرت على قدرته على الكلام ما فاقم من معاناته.

ولفت عبد ربه في حديث لاذاعة صوت فلسطين الرسمية، يوم الثلاثاء، إلى إستمرار منع زيارة المحامين للأسرى وكذلك منع الزيارات العائلية والتي توقفت منذ بداية انتشار فيروس كورونا.

من جهة اخرى، اعلن رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى الناطق باسم حركة فتح لاقليم رام الله والبيرة أمين شومان عن تصعيد نضالي في سجون الاحتلال ضمن خطة تشمل كافة السجون وتكون بدايتها سجن هداريم لتعم باقي سجون الاحتلال الاخرى رفضا لسياسات مصلحة سجون الاحتلال التي تستهدف الحركة الاسيرة والنيل من نضالاتها .

واعلن شومان لصوت فلسطين، عن تنظيم الهيئة العليا لكافة فصائل العمل الوطني في الضفة لبرنامج وطني سيتبعه اخر في غزة للرد على سياسات مصلحة ادارة سجون الاحتلال الاجرامية بحق الحركة الاسيرة سيبدا بشكل تدريجي على شكل اعتصامات امام الصليب الاحمر وفي المحافظات الوطن وامام بوابات سجون الاحتلال .

#سجون الاحتلال #انتهاكات الاحتلال #الحركة الأسيرة #الأسرى الفلسطينيين

اقرأ ايضا من الأسرى