اتصل بنا أرسل مقال

القدس26°
رام الله25°
الخليل25°
غزة27°
القدس26°
رام الله25°
الخليل25°
غزة27°
4.43جنيه إسترليني
4.77دينار أردني
0.22جنيه مصري
4يورو
3.38دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.43
دينار أردني4.77
جنيه مصري0.22
يورو4
دولار أمريكي3.38

فاعلو خير يوفرون عددا من المساعدات الطبية والإنسانية

وكالة قدس نت للأنباء - نابلس

استمرت ومنذ سنوات  جمعية التضامن الخيرية بتقديم  العديد من المساعدات الإنسانية والطبية لمن يحتاجونها للحالات الصعبة .

حيث تم مساعدة عدة حالات مرضية بسبب عدم قدرتهم على توفير تكاليف العلاج منهم رب أسرة بترت ساقه بسبب مرض السكري ويعيش ظروف اقتصادية ومرضية صعبة، حيث  تم توفير طرف صناعي له ليستطيع المشي وقضاء حوائجه بتكلفة 10000 شيقل بتبرع من فاعل خير ، كما تم توفير جهاز تقويم ومساعد على الحركة لطفل عمره 10 سنوات ولد يعاني من شلل في الدماغ ناتج عن نقص في الاكسجين .

كما تم توفير جهاز طبي لطفل بكلفة 700 شيقل ولرب أسرة مريض بحاجة لحقنة كل 6 شهور تم مساعدته من خلال توفير ثمن الحقن .

وضمن مشروع الكراسي الكهربائية تم توفير كرسي كهربائي لرب أسرة من ذوي الإعاقة ليسهل عليه الدخول والخروج من البيت ، كما تم توفير كرسي طبي عادي لمريض بحاجة ماسة إليه كما تم توفير كرسي حمام له .

واستكمالا لمشروع ترميم وإعادة تأثيث المنازل لأسر تعيش ظروفا صعبة  تم توفير أطقم كنب فاخرة لثلاث عائلات مستورة بحاجة إليها  ، وتم توفير خزانة ولوازم البيت الأساسية لأسرة وضعها المادي سيء بالإضافة إلى طراشة المنزل بالكامل .

وضمن المشاريع التي تقوم بها الجمعية تم توفير مشروعين تشغيليين لشخصين ليعتمدوا على انفسهم والمشروع عبارة عن عرباية للبيع مع بضاعة لكل منهما .

وأشارت  الجمعية بأن هذه المساعدات الإنسانية والطبية تتم لمساعدة المحتاجين إليها ولا يستطيعون توفيرها خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني متوجهة بالشكر  لأهل الخير على تبرعهم بهذه المساعدات سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .  

#مساعدات #جمعية التضامن الخيرية #فاعلو خير #قدس نت

اقرأ ايضا من محليات