Super joy تستقبل وفداً من التنمية في غزة ... حمد يثني على إجراءات الوقاية من جائحة كورونا

 استقبلت حضانة الفرح Super joy  التابعة لمجموعة الخير للخدمات التعليمية يوم الأربعاء، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، د.غازي حمد ووفداً من الوزرة في غزة، مع بدء العمل في الحضانة ضمن إجراءات احترازية للوقاية من جائحة كورونا في قطاع غزة.

وكان في استقبال الوكيل حمد والوفد المرافق طاقم الحضانة من مربين وعاملين في حي تل الهوا غرب مدينة غزة.

واطلعت المشرف العام للحضانة ، الأستاذة بثينة العجلة الدكتور حمد والوفد المرافق على الإجراءات المتبعة في الحضانة، التي تنفذها ضمن الإجراءات المتخذة من قبل التنمية الاجتماعية للوقاية والسلامة من تفشي وباء كورونا.

وأكدت العجلة أن المربين في الحضانة يتبهون وسائل السلامة والوقاية مع الأطفال في إجراء يومي على مدار تواجد شريحة الأطفال في الحضانة، حيث يتم تعقيم الغرف والممرات والمواد والمستلزمات داخل الحضانة بشكل صحي، إضافة إلى ارتداء الأقنعة والقفازات واللباس الصحي، وأخذ قياس حرارة كل طفل وولي أمره لحظة وصوله الحضانة.

من جانبها أوضحت الاستاذة نجاح ابو الكاس عضو مجلس ادارة مجموعة الخير للخدمات التعليمية أن اتباع وسائل الأمان والسلامة والصحة هي أولوية المجموعة ومن ضمنها دورالحضانة في التعامل مع الأطفال داخل غرف الحضانة، وهي لا تألوا جهداً إلا وتبذله من أجل الحماية والوقاية من إنتشار كورونا بين أطفالنا.

من جهتهم، أثنى د.حمد على الإجراءات التي تتخذها حضانة الفرح Super joy   وتطبيقها وتنفيذها تعليمات التنمية والصحة والجهات المختصة في توفير الوقاية والسلامة لأطفالنا من جائحة كورونا.

كما أشاد حمد بدور المربيات والعاملات والمشرفين على عمل الحضانة، مؤكداً على ضرورة اتباع توجيهات دائرة دور الحضانة في وزارة التنمية للحفاظ على سلامة الأطفال والرضع داخل دور الحضانة.

وبين أن الوزارة تقوم بجولات تفقدية على دور الحضانة للتأكد من اتباع وسائل السلامة والصحة في ضوء الإجراءات المتخذة للوقاية من جائحة كورونا.

يشار إلى أنه في نهاية الزيارة قدم طاقم حضانة الفرح هدية لوفد التنمية عبارة عن أقنعة للوقاية من تفشي وباء كورونا.

11.JPG
7.JPG
6.JPG
5.JPG
4.JPG
3.JPG
2.JPG
1.JPG
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة