اتصل بنا أرسل مقال

القدس26°
رام الله25°
الخليل26°
غزة28°
القدس26°
رام الله25°
الخليل26°
غزة28°
4.41جنيه إسترليني
4.83دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.06يورو
3.43دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.41
دينار أردني4.83
جنيه مصري0.22
يورو4.06
دولار أمريكي3.43

قوانغتشو الصينية تعقد معرضا لمنتجات مكافحة الوباء

وكالة قدس نت للأنباء - قوانغتشو (شينخوا)

يهدف معرض منتجات مكافحة الوباء الذي افتتح في قوانغتشو حاضرة مقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين إلى ربط المنتجين الصينيين بالمشترين العالميين.

وقال المنظمون إن أكثر من 600 شركة تشارك فى المعرض الدولى الذى يستمر يومين ويقام فى صالة عرض مساحتها 36 الف متر مربع. ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 6000 زائر، معظمهم من المشترين المحتملين.

وتعرض الشركات الصينية في المعرض كل شيء من كمامات الوجه والأقمشة غير المنسوجة إلى منتجات التكنولوجيا العالية مثل مجموعات الكشف السريع وروبوتات السيطرة على الوباء.

وقال المسؤولون إنه المعرض الأول في قوانغتشو الذي لا يتم عقده عبر الإنترنت منذ تفشي كوفيد - 19.

وقال يانغ يونغ مدير فرع قوانغتشو لمجلس الصين لترويج التجارة الدولية "إن ذلك لا يساعد فقط في المكافحة العالمية ضد الوباء فقط ولكنه يساعد الصناعات ذات الصلة على اغتنام الفرص وسط التجارة الخارجية المعقدة".

وقال روني ألميدا، رئيس غرفة تجارة جنوبي الصين-الإكوادور ، إن فريقه اشترى 700 ألف كمامة و50 ألف مجموعة الكشف في الصين. ويخطط لتوسيع قائمة الشراء الخاصة بهم في هذا الحدث لتسهيل استئناف العمل في الإكوادور.

ووعد المنظمون بمساعدة المشترين الأجانب في التخليص الجمركي وتسليم إمدادات مكافحة الوباء، والاستفادة من مركز توزيع دولي يقع في منطقة نانشا للتجارة الحرة في قوانغتشو.

كورونا - الصين
كورونا - الصين
كورونا - الصين
كورونا - الصين
كورونا - الصين
كورونا - الصين
كورونا - الصين
 

 

#الصين #معرض #مكافحة الوباء #قوانغتشو #قدس نت

اقرأ ايضا من تقنيات