اتصل بنا أرسل مقال

القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات وكلية الزيتونة الجامعية يُوقعان اتفاقية تعاون

محمد الشريم

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

إلتقى الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات محمد شريم  بالدكتور عمر محيسن عضو إدارة كلية الزيتونة الجامعية للعلوم والتنمية واستعرض الجانبان القضايا التي تعزز التعاون المشترك بين الطرفين.

وأكد شريم على أهمية التعاون و التواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي و المؤسسات التعليمية لتحقيق التنمية المستدامة.

وشدد شريم في بيان صحفي، على أهمية الدور المحوري الفاعل الذي تقوم به كلية الزيتونة الجامعية للعلوم و التنمية في تنمية المجتمع المحلي و تقديم الخدمات التعليمية و تحسين جودة البرامج الأكاديمية المختلفة  بما يتناسب لتلبية احتياجات أبناء شعبنا  .

ولفت شريم إلى أهمية هذه الزيارة الناجحة حيث تم بموجبها الإتفاق بين التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و كلية الزيتونة الجامعية للعلوم و التنمية على عقد دبلومة في " إدارة المؤسسات  " وهذه الدبلومة بمعدل 70ساعة معتمدة من التعليم المستمر كلية الزيتونة الجامعية وأيضاً تم الإتفاق على عقد العديد من الدورات مجانا للتجمع و منح التجمع عدد 50 منحة دراسية لدراسة دبلوم برسوم رمزية طول فترة الدراسة لجميع التخصصات المعتمدة ضمن المساقات المعتمدة من التعليم المستمر وبعدها تجسير لدى الجامعات الفلسطينة .

وتقدم الشريم بالشكر والتقدير لكلية الزيتونة ممثلة بمجلس إدارتها على التعاون المشترك بين التجمع و الكلية.

من جانبه بيّن الدكتورعمر محيسن عضو إدارة كلية الزيتونة ضرورة تعزيز التطوير المؤسسي من خلال تحسين كفاءة الكادر العامل في التجمع في مختلف البرامج لتلبية احتياجاتهم في مجال العمل المؤسساتي وذلك يأتي من خلال التشبيك مع التجمع و أيضاً مؤسسات المجتمع المحلي .

وأشار إلى أنه سيكون خلال الأيام القادمة عقد دبلومة وأيضاً عقد دورات لما يخدم صالح التجمع و"الهدف من ذلك رفع كفاءة أدائهم و إكسابهم المهارات الإداريّة وسيكون برامج تدريبية متخصصة يقدمها نخبة من المدربين والخبراء والدكاترة من الكلية و إكسابهم المهارات الأساسية."

تجدر الاشارة إلى أنه قد تم الإتفاق على صياغة وثيقة عمل مشترك تهدف إلى تعزيز التواصل والتعاون بين الكلية و التجمع خلال الأيام المقبلة.

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات



 

#التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات #محمد شريم #المجتمع المحلي #التنمية المستدامة #قدس نت #كلية الزيتونة الجامعية للعلوم والتنمية #لمؤسسات التعليمية #عمر محيسن

اقرأ ايضا من محليات